fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة لواء حماية باب المندب تسلم تاجر يمني قادم من جيبوتي للشؤون القانونية في الساحل الغربي

يافع نيوز – باب المندب – خاص.
سلمت قيادة لواء حماية باب المندب تاجر يمني، إلى الشؤون القانونية في الساحل الغربي بعد توقيفه في منطقة باب المندب قادماً من جيبوتي عبر البحر، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
ونقل المركز عن رئيس عمليات لواء حماية باب المندب العقيد عادل غانم المحولي، قوله أن تاجر يمني لبيع العقيق يدعى إسماعيل عبدالسلام محمد، قدم من جزيرة بربرة في جيبوتي على متن قارب مملوك لأحد الصيادين ووصل إلى منطقة باب المندب.
 وأضاف المحولي، أن دورية من قوات لواء حماية باب المندب التابعة للقوات المشتركة أوقفت التاجر اليمني وقامت بالتحفظ عليه في مكان معزول بمقر اللواء.
وأكد العقيد المحولي ، قيام اللجنة الطبية بإجراء الفحوصات الأولية للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا من قبل المسؤول الطبي للواء ووضعه في الحجر الصحي، وبعد الفحص لم تظهر عليه علامات الإصابة بالفيروس، وتم تسليمه للشؤون القانونية في الساحل الغربي لإستكمال الإجراءت معه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');