fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد اللواء الأول دعم وإسناد يقوم بزيارة تفقدية إلى معسكر المشاريع وبحلس

يافع نيوز – عدن – خاص
قام قائد اللواء الأول دعم وإسناد المقدم نصر بن عاطف اليافعي مساء اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى موقع الكتيبة الخامسة المرابطة في معسكر المشاريع وموقع الكتيبة حزم 2 المرابطة في معسكر بحلس.
واطلع اليافعي على سير المهام التي يقوم  بها أفراد الكتيبتين بمعسكر المشاريع وبحلس ومدى جاهزيتهم للقيام بواجباتهم الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار.
وقد كان في اسقباله أركان حرب الكتيبة الخامسة النقيب مكسيم بعوه وركن عمليات كتيبة حزم 2 وعدد من الضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبتين وقد حثهم على رفع حالة اليقظة الأمنية والاحتراز الأمني.
وشدد القائد اليافعي على أهمية اليقظة والحس الأمني العالي أثناء تأدية المهام.
مؤكدا حرصة الشديد على حفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار العاصمة عدن.
ومن جانبهما النقيب مكسيم بعوه أركان حرب الكتيبة الخامسة والنقيب اياد جوهر ركن عمليات كتيبة حزم 2 شكرا اليافعي على الزيارة واعتبروها رافدا معنوياً لتحفيزهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه مؤكدين انهم سيبذلون كل ما بوسعهم للحفاظ على أمن العاصمة عدن.
راففة خلال الزيارة القائد عبدالمجيد بن شجاع وعدد من ضباط اللواء.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');