fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مسيرات حاشدة في مختلف مدن حضرموت تأييدا لإعلان المجلس الانتقالي الإدارة الذاتية على محافظات الجنوب

يافع نيوز – حضرموت

شهدت عدد من مدن محافظة حضرموت مساء الاثنين، مسيرات حاشدة بالدراجات النارية وأخرى راجلة، تلبية لدعوة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ودعوات القيادات المحلية بالمديريات، للتعبير عن تأييد أبناء حضرموت لقرارات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وإعلانها الإدارة الذاتية على محافظات الجنوب.

 

ففي حاضرة حضرموت المكلا، جابت مسيرة حاشدة، شوارع المدينة منطلقة من على ظفاف خور المكلا، صوب الأحياء القديمة للمدينة، شارك فيها الآلاف من النساء والرجال، شبابا وشيوخا، على دراجاتهم النارية، وسيرا على الأقدام، حاملين أعلام الجنوب، وشعارات المجلس الانتقالي الجنوبي وصور رئيسه، القائد عيدروس قاسم الزبيدي، ومرددين الأناشيد الجنوبية، والشعارات المؤيدة لخطوات المجلس في الإدارة الذاتية لشؤون المحافظات الجنوبية ، ومطالبين بالتسريع بخطوات الاستقلال الناجز ، ومؤكدين على تمسك حضرموت بهويتها الجنوبية  .

 

وثمّن الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، استجابة أبناء حضرموت لدعوة القيادة، ومشاركتهم الكبيرة في المسيرةط لافتا في تصريح لوسائل الإعلام ، إلى ان هذه المواقف ليست بغريبة على أبناء المحافظة، الذين كانوا السباقين في انطلاقة الحراك السلمي ، وقدموا الكثير من التضحيات في سبيل نصرة القضية الجنوبية  .

 

كما عبّر بن الشيخ أبوبكر عن شكره للأجهزة الأمنية وإدارة المرور بساحل حضرموت، على تعاونهم وتسهيلهم لحركة المسيرات في المكلا ومختلف المديريات .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');