fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللجنة الوطنية العليا للطوارىء تؤكد شفاء الحالة المصابة فيروس كورونا في الشحر بحضرموت 

يافع نيوز – خاص

اكدت اللجنة الوطنية العليا للطوارىء في اليمن شفاء الحالة المرضية المصابة بفيروس كورونا المسجلة بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت، ودعت الى استمرار الاجراءات الوقائية من الفيروس خلال شهر رمضان .

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عنها ” يافع نيوز ” ينشر نصه :

تؤكد اللجنة الوطنية العليا للطوارئ شفاء الحالة المرضية من فيروس كورونا والمسجلة بمحافظة حضرموت ، مدينة الشحر بعد اجراء الفحوصات الطبية والسريرية للمريض وبالاضافة الى نتائج الفحوصات المخبرية للمريض ومخالطيه وجميعها كانت سلبية . وسوف تعمل وزارة الصحة العامة والسكان بمواصلة كل التدابير الاحتياطية والارشادات الوقائية المتبعة لمثل هذه الحالة وفقا لإرشادات منظمة الصحه العالمية.

وحرصا من وزارة الصحة العامة والسكان على سلامة المواطنين واخذ كل التدابير والاحترازات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد ، فنحن في مركب واحد، يجب أن نطبق التباعد الاجتماعي للوقاية من الفيروس فقد حلّ شهر رمضان المبارك هذا العام في ظل استمرار جائحة كوفيد-19، ويجب علينا التعاون والالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض منها تجنب التجمعات التي تحدث في الأسواق والأماكن العامة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');