fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قبائل شبوة تعلن تأييدها لقرار المجلس الانتقالي إدارة الجنوب

شبوة –  خاص

اعلنت قبائل شبوة تأيدها المطلق لقرار المجلس الانتقالي الجنوبي إدارة المحافظات الجنوبية، ورفضوا ما صدر عن محافظ شبوة واعتبروه بيان يمثل حزب الاصلاح ولا يمثل بيان ابناء شبوة .

حيث اصدرت قبائل العوالقي العليا بيان تأييد ومباركة ودعم للقرار التاريخي الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي وجاء في البيان :

تعلن قبائل العوالق العليا تأييدها ومباركتها ودعمها ووقوفها مع اقرار التاريخي الذي أعلنه المجلس الانتقالي الجنوبي والذي تظمن إعلان حالة الطوارئ وبهذا القرار الشجاع والذي ظل ينتضره الشعب الجنوبي بفارق الصبر فأن أبناء وقبائل العوالق من مشايخ ووجهاء ومثقفين وإعلاميين واكاديميين وسياسيين وعسكريين ورجال المال والأعمال يباركون هذه الخطوات التي اتخذها المجلس الانتقالي الجنوبي وكان لابد من اتخاذها بعد ان تمادت ما تسمى بالشرعية اليمنية في عدم جديتها في اعطاء ابسط الحقوق التي هي مسؤوله عليها وعلى مسمع ومرأى من التحالف العربي.

ونرى ان تسليمها للمواقع التي كانت تحت يدها في نهم والجوف التي ضلت على مدى خمس سنوات سكن لها ومساحة لاقامة الاعراس والافراح وتسليمها للحوثيين لتتجه جنوبا للسيطرة على الجنوب وعاصمته السياسية والأبدية عدن ومن هذا المنطلق كان لزاما على المجلس الانتقالي اتخاذ كل الاجرات التي تحفط ما تبقى من مقدرات الشعب الجنوبي.

وفي الختام نكرر تهانينا ومباركتنا للشعب الجنوبي بهذه المناسبة الغالية والتي يتوجب على الجنوبيين مباركتها بمختلف توجهاتهم.
كما ندعوا قياده التحالف العربي إلى دعمها لقرار الشعب الجنوبي الذي سيعود بالنفع في القريب العاجل بأمن واستقرار المنطقه ومشارك فعال في حمايه الأمن القومي العربي.

عاش الجنوب العربي حراً عربياً ابياً مستقلاً المجد للشهداء
الحرية للاسري
والشفاء للجرحى.

مشائخ وأعيان قبائل العوالق العليا شبوة
عنهم المرجع القبلي/ لحمر علي بن لسود العولقي

26 ابريل 2020

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');