fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي الضالع يعقد اجتماع استثنائي للوقوف أمام إجراءات تنفيذ ما ورد في بيان “الإدارة الذاتية للجنوب”

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
وقف اجتماعا استثنائيا عقدته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع أمام ما جاء في بيان القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي الصادر مساء أمس السبت فيما يتعلق بإعلان حالة الطوارئ والإدارة الذاتية للمحافظات الجنوبية.
وترأس الاجتماع رئيس القيادة المحلية للمجلس العميد عبدالله مهدي سعيد بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية بالمحافظة، حيث نوقشت الخطوات الواجب إتباعها لضمان تنفيذ نا ورد في البيان الهام.
وفي الاجتماع استعرض العميد عبدالله مهدي سعيد جملة الأسباب التي أدت إلى اتخاذ هذا القرار المصيري مرجعا ذلك إلى حجم الاستفزازات الهائلة التي تقوم بها حكومة الشرعية اليمنية تجاه أبناء الشعب الجنوبي وتعمد تجويع وتركيع الجنوبيين من خلال تردي الخدمات العامة وتعذيب المواطنين بها.
وقال مهدي القرار تم اتخاذه ولا رجعة عنه وامامنا مسؤولية كبيرة لتنفيذه على الوجه المطلوب، ومستعدين لأسوء الاحتمالات فنحن اليوم أمام أعداء كثر من عدة اتجاهات وعلينا واجب تحمل المسؤولية أمام أبناء شعبنا.
وحث رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع الجميع على أداء واجباتهم والوقوف صفا واحدا لتنفيذ المهام المناطة بكل حزم ومسؤولية، قائلا: الأمور إلى خير إن شاء اللة، ونحن على استعداد لمواجهة أسوء الاحتمالات.
هذا وأقر الاجتماع تأييده الكامل والمطلق لكل ما ورد في البيان الصادر عن هيئة رئاسة المجلس والجهوزيةالتامة لتنفيذه على أرض الواقع مهما كلف ذلك من ثمن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');