fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
“عمولة غريزمان” تفتح الباب أمام أزمة جديدة للرئيس بارتوميو في نادي برشلونة
الرياضة 26 أبريل 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

لا تزال الأزمات تلاحق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، وذلك قبل عام على الانتخابات الرئاسية للنادي الكتالوني العملاق، والمقرر لها عام 2021.

وكان 6 أعضاء من مجلس إدارة برشلونة، ومن بينهم نائب الرئيس إميلي روسود،  استقالوا من منصبهم في وقت سابق من الشهر الجاري، على خلفية اتهاماتهم لرئيس النادي بارتوميو بارتكاب مخالفات مالية وفساد مالي وإداري، وهو الأمر الذي أنكره بارتوميو جملة وتفصيلا.

إلا أن صحيفة culemania الكتالونية، كشفت في تقرير نشرته، اليوم الأحد، أن 21 عضوا في نادي برشلونة تقدّموا بمذكرة إلى الرئيس بارتوميو، وطلبوا فيها تفسيرات بشأن عمولات مزعومة حصل عليها طرف ثالث في صفقة انتقال المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى برشلونة مطلع الموسم الجاري.

وأشار الأعصاء في المذكرة إلى ضرورة التحقيق والحصول على إجابات نهائية وواضحة لما تردد من مزاعم حول حصول هذا الطرف الثالث المجهول الهوية على عمولة بقيمة 7 ملايين يورو، في صفقة غريزمان، التي دفع برشلونة فيها 120 مليون يورو للتعاقد معه، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.

وأكدت الصحيفة أن الخطاب تم تسليمه رسميا إلى إدارة برشلونة بتاريخ الـ 24 من أبريل، إذ أشار الأعضاء الـ21 الموقّعون على الخطاب طالبوا بارتوميو، بوصفهم أعضاء وشركاء في نادي برشلونة، بنفي أو تأكيد تلك التقارير التي تتحدث عن وجود طرف ثالث في الصفقة، وحقيقة حصوله على 7 ملايين يورو عمولة.

وأشار الأعضاء الـ21 إلى أنه في حالة صحة تلك التقارير، فإنه لا يمكن تخيّل أن ناد عملاق مثل برشلونة يستعين بطرف ثالث في صفقة كروية، خاصة أن النادي يملك هيكلا إداريا وتنفيذيا كبيرا، يمكنه من تجنب إقحام أطراف أخرى في مثل هذه الصفقات.

وخاض غريزمان، صاحب الـ29 عاما، 37 مباراة خلال الموسم الحالي مع برشلونة في جميع المسابقات، وسجل 14 هدفا.

النجم الفرنسي، انضم الصيف الماضي إلى صفوف برشلونة، قادما من أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشي فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');