fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
خليجيون من اجل الجنوب يدعمون خطوة المجلس الانتقالي إدارة الجنوب .

يافع نيوز – خاص

اعلن تكتل خليجيون من اجل الجنوب دعمهم خطوة المجلس الانتقالي إدارة الجنوب واعلان حالة الطوارىء .

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عنهم يافع نيوز ينشر نصه :

تابعنا بيان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي صدر قبل قليل والذي أقر به أمر واقع على ارض الجنوب بالأعلان عن إدارته للجنوب دون الحكومة الشرعية الفاسدة.

أننا في خليجيون من أجل الجنوب إذ نؤيد هذه الخطوة التاريخية التي حسم بها الانتقالي أمره واتخذ قراره النابع من الشارع الجنوبي بعد أن ذاق طعم المعاناة والعوز والفقر والإرهاب طوال العقود الماضية على يد قوى الفساد الشمالية المتمثله في الشرعية الفاسدة والإخوان المسلمون والحوثي الذين صبر عليهم الشعب الجنوبي طويلاً وقدم من أجل ذلك قوافل من الشهداء.

ونحن في هذه اللحظة التاريخية إذ ندعوا المجتمع الدولي ودول الخليج وكافة القوى الحية في المنطقة ودول العالم بأن يدعموا الشعب الجنوبي ومساعدته بعودة دولته الجنوبية فوراً وبلاتردد بعد أن فشلت الشرعية الفاسدة في توفير أبسط مقومات الحياة لهذا الشعب الذي ضحى بخير شبابه من أجل عودة دولته.

وأخيراً إذ نُحيي المجلس الانتقالي على خطوته التاريخية وندعو الشعب الجنوبي الالتفاف حول قيادته السياسية في المجلس الانتقالي، ونُبارك للشعب الجنوبي هذه الخطوة ونتمنى له التوفيق والسداد.

خليجيون من اجل الجنوب
26 إبريل 2020م

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');