fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم من دولة الإمارات.. هيئة الهلال الأحمر تسير قافلة إغاثية لأهالي الشحر في حضرموت

الشحر – علي الجفري تصوير احمد بانافع

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الخميس قافلة إغاثية من ” المير الرمضاني ” مستهدفة الأسر المحتاجة في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت، وذلك تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناة أهالي المديرية وتحسين ظروفهم المعيشية، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتضمنت القافلة الإغاثية عدد ( 4000 ) سلة غذائية تزن ( 171 طنا و 200 كيلو ) من المواد الغذائية والسلع التموينية الأساسية، يتم توزيعها على مرحلتين (2000)سلة كل مرحله مستهدفة اجمالي عدد (20000) فردا من الأسر المحتاجة بمديرية الشحر في حضرموت

وخلال عملية التدشين قال السيد حميد راشد الشامسي مستشار المساعدات الدولية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي إن هذه القافلة الإغاثية تأتي ضمن توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير متطلبات شهر رمضان الفضيل، وإيصالها إلى الأسر في منازلهم وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع التجمعات والحفاظ على سلامة المواطنين.

وأكد “الشامسي ” حرص الهيئة على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية بشكل مستمر لتصل الى كل المواطنين المحتاجين لها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

و تقدم وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي بجزيل الشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة على هذه الجهود الإنسانية التي تقوم بها في محافظة حضرموت، لافتاً الى ان الهلال الأحمر قد أثبت كفاءته وقدرته على توزيع الإغاثة في أصعب الظروف من خلال توفير طاقم متكامل يعمل على الأرض ليس في حضرموت فقط ولكن على مستوى الوطن عموماً.

وثمّن مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق جهود دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، شاكراً لهم سرعة الاستجابة وتسيير هذه القافلة الاغاثية الى اهالي مديرية الشحر.

و عبّرت الأسر المستفيدة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية، مؤكدين أن هذه السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب وسط معاناة الأهالي وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية ..متوجهين بالشكر لكل من ساهم وذلل الصعاب حتى تصل السلة الغذائية لهم.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (11,410) سلة غذائية تزن ( 769 طن و 928 كيلو ) استهدفت (57,050) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');