fbpx
الحكومة تعلن عودتها الى العاصمة عدن يوم غداً وناشطون يتخوفون 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اعلنت الحكومة اليمنية عودتها الى العاصمة عدن يوم الخميس .

واكد مصدر مسؤول بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء أن الحكومة ستعود اليوم الخميس إلى العاصمة المؤقتة عدن، وأشار المصدر إلى أن العودة تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي، وأكد المصدر أن الحكومة ستباشر مهامها بشكل كامل في عدن.

وعبر ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي عن مخاوفهم من عودة الحكومة بعد الاعلان عن حملة تبرعات ومساعدات انسانية لاغاثة المتضررين من كارثة السيول بعدن، حيث اتهم الناشطون الحكومة بالفساد والفشل طوال الخمس السنوات الماضية حيث لم تنجح في اي ملف من الملفات الموكلة اليها .

كما حذر ناشطون من خطورة عودة الوزراء مورافقيهم دون خضوعهم للحجر الصحي في السعودية او عدن، ومخاوف من نقلهم فيروس كورونا الى العاصمة عدن .

الاعلامي عادل اليافعي علق في صحفته بتويتر على عودة الحكومة وقال : ” الحكومة اليمنية بالكامل ستصل غدا الخميس الى عدن .. عدن منكوبة والمعونات الدولية قادمة ولازم يتواجدوا ولا تنسوا رمضان والزكاة والفطرة برضه .. ” .

بدوره قال الاعلامي اسامة عدنان في تعليق ساخر  بصفحته على تويتر : ” بمناسبة عودة الحكومة التيري بيري سيكون الحجر الصحي الإلزامي الخاص بالحكومة في البنك المركزي! هذا والسلام ” .

أخبار ذات صله