fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل القاعدة تدخل على خط المواجهة إلى جانب الإخوان وتهاجم نقطة للحزام الامني بأبين

يافع نيوز – خاص.
 هاجمت عناصر من تنظيم القاعدة نقطة لقوات للحزام الأمني ذارع المجلس الانتقالي الجنوبي الأمني، في محافظة أبين، وأعتبر الحزام أن هذا الهجوم يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك على التنسيق والترابط بين القاعدة والإخوان، وتحالفهم ودخول القاعدة والجماعات الإرهابية خط المواجهة إلى جان الشرعية الإخوانية ضد الانتقالي.
 وقالت إدارة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين : هاجمت عناصر إرهابية، صباح اليوم، نقطة أمنية تابعه لقطاع دثينه، واسفر الهجوم عن استشهاد جندي وأسر جندي اخر من أفراد الحزام الأمني التابع لقوات الانتقالي”.
وفي التفاصيل  : هاجمت العناصر الإرهابية صباح الأربعاء، نقطة تنوخ التابع لقطاع دثينه،واسفر الهجوم على استشهاد الجندي علي محمد ناصر عوض محلف وأسر الجندي محمد علي الكازمي واقتياد الأسير الى جهة غير معلومة.
وقالت قوات الحزام الأمني في أبين أن الهجوم على قواتها يؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك، على مدى التنسيق والتعاون والتخندق بين قوات حزب الاصلاح ومليشياته وعناصر تنظيم القاعدة وباقي الجماعات الارهابية الاخرى، وارتباطهم الوثيق في إستهداف الجنوب ومجلسه الانتقالي وقواته الجنوبية.
وحذرت قوات الحزام الأمني من عمليات قد تطال جنود الحزام الأمني بعد ان تلقت هذي الجماعات الإرهابية دعما لا محدود من القوات الاخوانية الاصلاحية المنطوية تحت ظل الشرعية المتمركزة في شقرة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');