fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يلتقي بلجنة الإعتصام السلمي لمناقشة مطالبها اللجنة ويدعوها للحوار بدلاً من إستخدام لغة العنف والصراعات

يافع نيوز – المهرة – خاص.
التقى محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه اليوم الأربعاء، باللجنة المنظمة للإعتصام السلمي، لمناقشة مطالب اللجنة وعدد من القضايا بالمحافظة.
ورحب المحافظ بأعضاء لجنة الإعتصام، مؤكداً على إن الظروف التي يمر بها الوطن والمحافظة بحاجة إلى التكاتف والتعاون وغض الطرف عن بعض الخلافات وحلها بطرق وديّه.
وأشار المحافظ، إنه قد تحصل بعض الأخطاء من الجميع لكن يبقى الحوار والحل الودي بين الاخوة والجوار هو أفضل الحلول بدلاً من إستخدام لغة العنف والصراعات.
ولفت المحافظ إلى أن محافظة المهرة آمنة ومستقرة، ويجب النأي بها بعيداً عن الحروب والتصفيات السياسة.
وأكد المحافظ إن حق التعبير عن الرأي مكفول للجميع في الدستور اليمني لكن بطرق حضارية وسلميه، لكن  الوقت الحالي يمنع التجمعات بسبب جائحة فيروس كورونا الذي اجتاح عدد من دول العالم، آملاً من قيادة لجنة الإعتصام تفهم هذا الظرف الحساس وإعطاء فرصة كافيه لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء.
من جانبه، شكر رئيس لجنة الإعتصام الشيخ عامر سعد، المحافظ على تفهمه لمطالب لجنة الإعتصام، مؤكداً على الوقوف مع المحافظ في لكل ما فيه مصلحة للوطن والمحافظة على وجه الخصوص.
* مركز المهرة الإعلامي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');