fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد الحزام الامني في أبين: معنويات قواتنا عالية وجاهزة للدفاع عن الجنوب

يافع نيوز – أبين – خاص.
أكد قائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد في حديثه:”بأن الروح المعنوية لدى المقاتلين عالية وروح الفداء والتضحية والشهادة ،في سبيل الدفاع عن الوطن والعرض.
وأضاف:” نحن في القوات المسلحة والأمن الجنوبي والمقاومة الجنوبية ملتزمون بما التزمت به القيادة السياسية في المجلس الانتقالي، ممثلة بسيادة الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي والقائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبي في اتفاق الرياض.
واكد:”نحن ثابتون في مواقعنا بينما المليشيات الاخوانية المتحالفة مع الارهاب، والمليشيات الحوثية مستمرة في ارتكاب الخروقات والتي كان اخرها تهديدهم باقتحام أبين، نحن ثابتون في مواقعنا ونمتلك كل الحق في الأعراف والدين في الدفاع عن أنفسنا وأرضنا في حال تم الأعتداء علينا.
وأجدها فرصة لاطمئن المواطنين في، ربوع الجنوب من باب المندب وحتى المهرة أن القوات المسلحة والأمن الجنوبي في جاهزية قتالية عالية ومستعدة لتنفيذ، أي مهام توكل اليها بدقة عالية، كما أحب أن أدعو المواطنين إلى، عدم الانجرار أو نشر الأخبار الكاذبة التي مصدرها المطابخ الاخوانية والارهابية لخلق حالة من الخوف والهلع وزعزعة الأمن بأبين
إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');