fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي الديس الشرقية يقر تنفيذ حملة نظافة واسعة لمناطق المديرية

 

 

يافع نيوز / حضرموت

أقرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية في محافظة حضرموت، تنفيذ حملة نظافة واسعة لشوارع وأسواق وأحياء مدينة الديس ومناطق المديرية المختلفة، في إطار جهود مكافحة وباء كورونا، واستعدادا واحتفالا بقدوم شهر رمضان الفضيل.
وقيمت الهيئة في اجتماعها الدوري لشهر أبريل الذي عقدته مساء الاثنين، برئاسة صلاح أحمد الكسادي، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية، مستوى تنفيذ المرحلة الأولى من خطة القيادة المحلية في مكافحة وباء كورونا، والتي اشتملت على حملات للرش الضبابي والتطهيري والتوعية الإعلامية، ونفذت بالتعاون مع شباب من أبناء المديرية ممثلين بفريق (ميديا تيم) .
معبرة عن سعادتها بنجاح تلك الحملات، ومشيدة بتعاون السلطة المحلية بالمديرية ومرافقها المعنية، وجهود أعضاء القيادة المحلية التي ساهمت في نجاحها .
ودعت الهيئة أعضائها وأنصارها إلى التفاعل مع المرحلة الثانية من خطة القيادة، والتي تستهدف تنظيف مدينة الديس ومختلف قرى ومناطق المديرية من المخلفات والأتربة وتجفيف وردم البرك ، منعا لتكاثر البعوض الذباب.
وكلفت الهيئة مدير إدارة الشباب والطلاب، محسن محمد الوحيري، لتنفيذ هذا النشاط والإشراف عليه .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');