fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير تربية المفلحي بيافع : ناقشا مع شعبة التعليم في لحج خطتنا التعليمية للعام القادم

يافع نيوز – لحج – خاص.
افاد الاستاذ عبدالسلام ناشر مدير ادارة التربية والتعليم مديرية المفلحي انه قدم خطته التعليمية والاحتياجات المطلوبة للعام الدراسي 2021/2020م لشعبة التعليم وفقاً لتوجيهات الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتقديم التصورات التربوية والتعليمية وكذلك الجوانب المادية والبشرية للعام الدراسي القادم..
وتطرقت الخطة المقدمة كما افاد ناشر الى العجز المتوقع من المعلمين الئ 325 معلما ومعلمه نظراً لتزايد اعداد الطلاب والطالبات. مما يتطلب ايضاً التوسع في المباني المدرسية حتى تستوعب تلك الاعداد المتوقعة.
مشيدا بالاقبال المتزايد  للتعليم بالمديرية وخاصة الفتيات. معبراً في نهاية حديثه عن شكره وتقديره لقيادة مكتب التربية بالمحافظة ولكافة كوادره الذين يعملون بكل تفان وحرص في سبيل الإرتقاء بالتعليم بالمحافظة والمديرية رغم الامكانات الشحيحة.
كما قدم شكره ايضاً لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على دعمها لإدارة التربية في المديرية وللصندوق الإجتماعي للتنمية وكافة المعلمين والمعلمات الذي تحملوا العناء ولازالوا ولكافة شرائح المجتمع في المديرية.
* الاعلام التربوي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');