fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء بن بريك يلتقي محافظ الضالع الأسبق

 

يافع نيوز / عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمكتبه اليوم في العاصمة عدن،  اللواء علي قاسم طالب، محافظ محافظة الضالع الأسبق.
وجرى في اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية ومايتعرض له الجنوب من مؤامرات وأخطار تستهدف وجوده، وكذا خطوات المجلس الانتقالي في توحيد الصف الجنوبي والتهدئة.
وأشاد اللواء بن بريك بالمواقف البطولية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة الجنوبية، ومنتسبي الأجهزة الأمنية وأفراد المقاومة الجنوبية في الدفاع عن حياض الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدا أن شعبهم وقيادتهم يحفظون لهم هذه البطولات والمواقف التي سيخلدها لهم التاريخ وسيكتبها بأحرف من نور .
وثمن اللواء بن بريك في الوقت ذاته دور  الشخصيات الوطنية والاجتماعية والعسكرية الجنوبية في التهدئة ونزع فتيل الفتنة وتقريب وجهات النظر مع القيادات العسكرية الجنوبية المحسوبة على الشرعية ولملمة الصفوف لتفويت الفرصة على أعداء الجنوب، مؤكدا أن جنوب اليوم ليس كجنوب الأمس و أن قيادة المجلس الانتقالي قد استفادت الشيء الكثير  من تجارب الماضي، وتعمل وبشكل مستمر على تقييم الأداء لتجنب تكرار الأخطاء.
و من جانبه أشاد اللواء  علي قاسم طالب محافظ محافظة الضالع الأسبق، بالحكمة والصبر التي تحلت بها قيادات  المجلس الانتقالي في تجنيب الجنوب ويلات الصراعات من خلال الانفتاح  الذي أبداه المجلس الانتقالي الجنوبي نحو كافة القوى الجنوبية والخطوات التي أقدم عليها في تعزيز وحدة الصف الجنوبي ودوره في إنجاح التهدئة .
حضر اللقاء الدكتور أنيس يوسف لقمان نائب رئيس الجمعية الوطنية، والدكتور أحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');