fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام مديرية المعلا ينفذ حملة لضبط الصيدليات المخالفة بالمديرية

 

يافع نيوز / عدن

شن مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق حملة لضبط الصيدليات المخالفة والمتلاعبة بأسعار الأدوية والمستلزمات الطبية بإشراف مكتب الصحة بالمديرية.

وقال المشبق أن هذه الحملة تأتي بعد تزايد شكاوي المواطنين بالمديرية بوجود زيادة مبالغة بأسعار الأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة أسعار الكمامات والمواد المطهرة.

وأكد إلى أن هذه الحملة ستسمر لضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار وذلك لحماية المستهلك والتأكيد على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات.

وشدد المشبق على ضرورة التزام جميع الصيدليات بالمديرية بالتدابير الوقائية لمجابهة فايروس كورونا وتوفير الأدوية للمواطنين بسعرها وعدم التلاعب بالأسعار،

منوها إلى أن خلال الأيام القادمة ستكون هنالك حملة أخرى على تجار المواد الغذائية بالمديرية لضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار استغلالا للوضع العام بالبلد.

وخلال الحملة أغلق المشبق صيدليتين لوجود زيادة غير قانونية بأسعار الأدوية، بالإضافة إلى توجيه مكتب الصحة بالمديرية بمصادرة كافة المواد المعقمة التي لا تحمل شهادة صحية من وزارة الصحة.

رافقه بالحملة مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور خالد عبدالباقي ومدير المجمع الصحي ومسؤول الرقابة على الصيدليات.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');