fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رسالة الجنوب من الضالع..!
كتابات وآراء 20 أبريل 2020 0

 

كتب – رائد علي شايف
الضالع اليوم .. شهداء وجرحى وانتصارات ميدانية، وتقهقر مستمر للأعداء .. وسط تقاعس وتجاهل وتخاذل قيادة التحالف العربي عن أداء واجبها في دعم هذه الجبهة الوحيدة التي تتفجر حمم في وجه المشروع الإيراني، حيث الأبطال يسطرون أنصع ملاحم البطولة والرجولة دون غذاء ولا دواء ولا راتب ولا إسناد جوي، ولا حافز ولا يحزنون ..!
وفي المقابل.. يحشد “الاذناب وفسول التباب”، في شقرة ويعيشون “وهم” العودة إلى عدن بعد كل هذه التضحيات الجنوبية الجسيمة، غير مستوعبين حقيقة أن الجنوب قد عاد إلى أهله وليس بمقدور أي قوة على وجه الأرض إعادة إنتاج “الوحلة اليمنية” أو أي شكل من أشكال الاتحاد بين الشمال والجنوب مرة أخرى.. فالمؤمن لا يلدغ من ذات الجحر مرتين..!
الضالع اليوم .. توجه رسالة شافية وكافية باسم كل شعب الجنوب، بأننا مستمرون في ترسيم حدودنا السيادية بالدماء الزكية ونقدم المهج الغالية فداء ووفاء للجنوب، دون غيره من المشاريع المنتغصة من حق شعبنا في الحرية والاستقلال.. ولن تمرووووا..!
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');