fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المهرة .. تدشن حملة الرش والتعقيم للوقاية من كورونا تحت شعار “لتكن المهرة خالية من كورونا”

يافع نيوز – المهرة – خاص.
دشن محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات بملعب مخبال بمدينة الغيضة حملة الرش والتعقيم الشاملة للوقاية من فيروس كورونا وتوزيع الحقائب لعموم مديريات المحافظة تحت شعار “لتكن المهرة خالية من كورونا” ضمن الإجراءات الأحترازية والوقائية التي تتخذها السلطة المحلية لمجابهة الوباء ودعما لخطة الطوارئ بالمحافظة.
وثمن المحافظ خلال تدشينه الحملة واطلاعه على جاهزية سيارات الإسعاف التي قدمتها وزارة الصحة ، الجهود التي تبذلها لجنة الطوارئ ولجنة حملة التعقيم ومؤسسة السبيل ولجنة الاعتصام وقطاع المرأة والشباب والكشافة وكافة الجهات في هذا الجانب ، مؤكدا أن لجنة الطوارئ بالمحافظة تعمل جاهدة وبصورة مستمرة في المتابعة واتخاذ التدابير اللازمة رغم الإمكانيات المحدودة في سبيل الحفاظ على السلامة العامة وحماية المواطنين وتعزيز إجراءات مكافحة الوباء  بتوجيهات رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.
وأشاد المحافظ بدور واهتمام وزير الصحة ومتابعته المستمرة، داعيا إلى ضرورة التقيد بإجراءات السلامة واتباع الإرشادات الصحية والتعاون وتظافر كافة الجهود وحشد الطاقات لإنجاح الحملة لما تمثله من أهمية في وقاية المجتمع من وباء كورونا.
من جانبه أشار وكيل المحافظة لشؤون الشباب – رئيس لجنة حملة التعقيم – الأستاذ بدر سالم كلشات إلى أن الحملة تشمل عموم مديريات المحافظة وتستهدف رش وتعقيم وتطهير المرافق والمنشآت الحكومية والمنافذ والأسواق العامة والمساجد و الأماكن العامة منعاً لانتشار الوباء ، مشيدا بالدعم والاهتمام الذي يقدمه محافظ المحافظة للحملة وتذليله كافة الصعوبات.
وأوضح بأن السلطة المحلية تكفلت بشراء مكائن الرش ووسائل التعقيم والمستلزمات الأخرى وتم توزيعها على المديريات بموجب تعليمات المحافظ وفقا والخطة التي أعدتها اللجنة ، مشددا على استشعار المسؤولية الوطنية من قبل الجميع لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في الوصول إلى كافة الأماكن المستهدفة في عموم المديريات.
وتشارك في الحملة مكاتب الصحة والشباب والنظافة والأشغال والأمن العام وتنمية المرأة والكشافة ولجنة الطوارئ في لجنة الاعتصام ومؤسسة السبيل وغيرها من منظمات المجمع المدني والفرق التطوعية.
حضر التدشين وكيل المحافظة محمد علي سالم ومدراء عموم مكاتب الصحة د. عوض مبارك سعد والأشغال م. خالد العماد والتربية والتعليم الأستاذ سمير هراش والنظافة محمد بن عوشن والإدارة العامة لتنمية المرأة الأستاذة لبنى كلشات ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدراء عموم المديريات وعدد من المكاتب التنفيذية.
* مركز المهرة الإعلامي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');