fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام مركز التدريب في وزارة الصحة تزور مركز الحجر الصحي في مستشفى الامل بعدن

يافع نيوز – عدن.
زارت مدير مركز التدريب والتأهيل في وزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة ريام البكري اليوم مركز الأمل للحجر الصحي في مديرية البريقاء بالعاصمة عدن.
وخلال الزيارة التقت الدكتورة البكري بمدير المركز الدكتور زكريا القعيطي واستمعت منه إلى شرح مفصل عن سير العمل واحتياجات المركز.
وقالت أن مدري المركز أكد ان الطاقم يبلغ عدده ١٠٠ عامل وهناك غرف لاستقبال الحالات مع اجهزه التنفس وعدد الاطباء العاملين على اجهزه التنفس الصناعي ١٢ طبيب متطوع  كما أشار إلى أن المختبر يفتقر إلى بعض المواد والإمكانيات.
واطلعت مدير التدريب والتأهيل على سير العمل في جميع الأقسام مشيدة بالتفاعل والحماس الكبير الذي يتمتع فيه طاقم العمل مؤكدة على اهتمام  وزارة الصحة بقيادة معالي الوزير الدكتور ناصر باعوم  بأهمية العمل وتوفير الإمكانيات ومثمنة تثمينا عاليا الجهود المتفانية التي يبذلها الطاقم الطبي في المركز .
واشارة  الدكتورة ريام البكري على ضرورة تأهيل وبناء قدرات الكادر الطبي في المركز لما يمكنهم من مجابهة  خطر فيروس كورونا المتفشي عالميا.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');