fbpx
بدعم من دولة الإمارات”الهلال الأحمر” يدشن توزيع المير الرمضاني في حضرموت وشبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المير الرمضاني على الأسر المحتاجة بمديرية غيل باوزير في حضرموت، تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناة أهالي المديرية وتحسين ظروفهم المعيشية وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.
وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة اليوم عدد (500) سلة غذائية تزن ( 40 طن و 400 كيلو) مستهدفا عدد (2500) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقتي شحير والريان بمديرية غيل باوزير في حضرموت.
كما وزعت الهيئة الميره الرمضانية للأسر الاشد فقراً وذوي الدخل المحدود في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 500 ) سلة غذائية شامله الأصناف الرئيسية للغذاء بمعدل ( 40 طن ) مستهدفة ( 3500 ) فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مدينة رضوم.
يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية العام 2020م بلغت ( 2865 ) سلة غذائية تزن ( 232 طن و 240 كيلو )، استهدفت ( 20055 ) فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.
أخبار ذات صله