fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قوات الحزام الأمني أبين تؤكد وجود عناصر من تنظيم القاعدة بينهم قيادات ضمن اللواء الثالث حماية رئاسية  ” اسماء + صور “

يافع نيوز – ابين

قالت قوات الحزام الأمني في ابين عبر بلاغ صحفي نشر على صفحتها في الفيسبوك ان مصادرها الاستخباراتية اكدت وجود قيادات من تنظيم القاعدة ضمن صفوف قوات الشرعية في مدينة شقرة.

وجاء في التصريح الصحفي الخاص بقوات حزام أبين ان مصادر استخباراتية لقيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين اكدت ان قوات اللواء الثالث حماية رئاسية  بقيادة لؤي الزامكي قد عززت صفوفها في شقرة بالعديد من العناصر الإرهابية المنتمين لتنظيم القاعدة من بينهم القيادي البارز في تنظيم القاعدة مصطفى مهدي والذي اسندت له قيادة إحدى الكتائب في اللواء الثالث.

وأضافت المصادر الاستخباراتية ان اللواء الثالث حماية رئاسية والمدعوم بالإرهابيين يعد لعدة لشن عمليات انتحاريه على مواقع القوات الجنوبية في أبين.

ورصدت المصادر الاستخباراتية أفراد تنظيم القاعدة بالاسم والذين ثبت تورطهم بالقيام بأعمال قتالية وعمليات اغتيالات وصناعة المتفجرات تواجدهم ضمن اللواء الثالث حماية رئاسيه.

وأكدت قيادة قوات الحزام الأمني ان لديها قائمه طويله بأسماء الإرهابيين الذين تم تجنيدهم في اللواء الثالث حماية رئاسيه بعد هروبهم في الحملات الأخيرة التي شنتها قوات الحزام الأمني مسنودة بقوات اللواء الأول دعم واسناد في موديه

وحذرت قيادة الحزام الأمني من أي اعمال ارهابيه تقوم بها قوات اللواء الثالث حماية رئاسيه ضد القوات الجنوبية وقالت، اننا في قوات الحزام الأمني لن نكون مكتوفي الايدي في ظل تجنيد العناصر الإرهابية في اللواء الثالث وأننا سوف نرد بكل ما اوتينا من قوه لاجتثاث العناصر الإرهابية وسحقها.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');