fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل انتشار أمني واسع في العاصمة عدن لحفظ الأمن والاستقرار

يافع نيوز – عدن – خاص.
نفذت الوحدات الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن  اليوم انتشارا أمنياً واسعا في عموم مديريات العاصمة عدن بهدف حفظ الأمن والاستقرار ومنعا لأي تحركات قد تلجأ إليها الجماعات الإرهابية والخلايا النائمة المدعومة من الإخوان المسلمين .
وأوضح  المتحدث باسم إدارة أمن عدن النقيب ” عبد الرحمن النقيب ” إن وحدات طوارئ أمن عدن وكتائب حزم ومراكز الشرط في العاصمة عدن رفعت حالة الاستعداد تنفيذا  لخطة الانتشار الأمني في جميع مديريات العاصمة عدن  بهدف التصدي لأي تحركات محتملة قد تنفذها عناصر الجماعات الإرهابية التابعة لمليشيات حزب الاصلاح(اخوان اليمن).
 وتأتي  هذه الخطوة التي تنفذها الوحدات الأمنية لليوم الثاني على التوالي ضمن خطة الانتشار الأمني التي وضعتها  إدارة امن عدن  بناء على التوجيهات المباشرة من قبل مدير أمن عدن اللواء الركن/  شلال علي شائع الى كافة الوحدات بضرورة رفع  درجة الاستعداد واليقظة الامنية والضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة للمواطنين في العاصمة عدن .
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
السبت 18 أبريل 2020م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');