fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ناشطون يمنيون يدشنون هشتاق ‫#‏انا_شمالي_ضد_احتلال_الجنوب‬ لرفض مساعي حزب الاصلاح تفجير حرب في الجنوب

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي هشتاق #اناشماليضداحتلالالجنوب وذلك رفضاً لمساعي حزب الاصلاح المسيطر على الشرعية تفجير حرب في المحافظات المحررة لتحقيق مكاسب سياسية على حساب القضايا الاساسية للشعب اليمني وعلى حساب الأمن القومي للمنطقة العربية .

ورصد ” يافع نيوز ” عدد من التغريدات التي اطلقها نشطاء من ابناء المحافظات الشمالية الرافضين لموقف حزب الاصلاح الموالي لتركيا تفجير الأوضاع في الجنوب .

الاعلامي ” عزت مصطفى قال في منشور على صفحته في الفيسبوك ” #اناشماليضداحتلالالجنوب وضد التحشيد لغزو الجنوب مرة ثالثة الذي يعد تآمرًا ضد الجنوب والشمال معًا، وكشمالي أرفض مشروع الإخوان والحوثي بتسليم الشمال للحوثية مقابل غزو الإخوان للجنوب
علينا أن نقف مع خيارات الشعب الجنوبي من أجل مصالحنا المشتركة في الجوار الحسن ورفض الاستبداد ” .

المغرد  مهيب قال : أنا شمالي ضد احتلال الجنوب، وكذلك أنا شمالي واقف مع الجنوبيين في استرجاع حقوقهم المنهوبة من قبل العجوز علي محسن والاخونج.

وغرد في المقابل الناشط حمزي المرادي بالقول: ‏أنا حمزة عبدالله صالح طليان المرادي شمالي من محافظة مأرب، أنا شمالي ضد احتلال الجنوب.

‏وقال المغرد عزان أحمد العزاني: ‏أنا شمالي من محافظة البيضاء، أفضل لنا كشماليين أن ندافع عن أرضنا ونحررها من الحوثي بدلا من قتال إخواننا الجنوبيين.

 .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');