fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة الحزام الامني توجه برفع الاستعداد الامني في العاصمة

عدن – القسم الاعلامي

أصدرت قيادة قوات الحزام الامني في العاصمة عدن ممثلة بالعقيد وضاح عمر عبدالعزيز أوامر بتكثيف الجهود الامنية في كافة القطاعات الامنية التابعة للحزام الامني بالعاصمة.

وقالت عمليات الحزام الامني في العاصمة عدن أنه وفقا لتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقائد قوات الدعم والاسناد العميد محسن الوالي فقد تم التوجيه من خلال بلاغ عملياتي صارم بتعزيز الحالة الامنية وعدم التهاون والضرب بيدي من حديد لكل الخارجين عن النظام والقانون.

وأضافت العمليات أن قوات الحزام الامني في العاصمة بدأت بالانتشار بشكل واسع في جميع القطاعات الامنية كما سيتم تكثيف الاجراءات الامنية في النقاط المنتشرة ونشر دوريات على عدد من المداخل الرئيسية في الاحياء بالمديريات.

واشارت العمليات الى أن قيادة قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن أكدت ان كافة قواتها على اتم الاستعداد والجاهزية الامنية والقتالية لمواجهة اي تحديات طارئة وذلك بعزيمة واصرار الجنود ومقاتلي الحزام الامني المعهود عنهم.

صادر عن شعبة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني محافظة عدن

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');