fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالتفاصيل… مقتل جندي جريح على يد قوات تابعة لأمن مأرب

مأرب – خاص

لقي الجريح جبر علي محمد احمد الفقير المرادي مقتله على يد جنود تابعين للأمن العام بمأرب ، امام بوابة الصرافة أثناء محاولته استلام اكراميته كونه احد جرحى الجيش الوطني.

وفي التفاصيل كشفت كاميرات الصرافة عبر فيديو مسجل عن قيام 4 جنود تابعين لأمن مأرب يوم الاحد الموافق 12 ابريل ، بالاعتداء على الجندي الجريح “جبر المرادي” اثناء استلام الاكرامية وهو أعزل لايملك الا جنبيه كان يحاول بها الدافع عن نفسه.

وقال شهود عيان أن احد الجنود قام باطلاق النار عليه واراده على الارض يتخبط في دمائه كما قام الاخرون بضربه في رأسه باعقاب البنادق، ليتم نقله الى المشفى، حيث فارق الحياة يوم الاثنين الموافق 13.4.2020 ولازالت جثته في ثلاجة مستسفى هيئة مأرب.

وطالب أهالي الشهيد جبر وكل ابناء قبيلته بالقبض على جميع الجناه وتقديمهم لعدالة المحكمة الجزائية المستعجلة كون القضية لاتحتاج لشهود عيان ومع وجود اثبات كاميرات فيديو الصرافه التي هي خير شاهد للقضية من البداية والتي ستبنى عليها سرعة المحاكمة القضائية.

وأكد اهالي الشهيد جبر وخلفة كل ابناء القبيلة أن هذه القضية لن تمر مرور الكرام مؤكدين انهم سيضغطون على الدولة بكل الوسائل حتى يتم تحقيق العدالة وانصاف اسرة الشهيد من هذه الجريمة البشعة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');