fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير البحث الجنائي يوضح القصة الكاملة لوفاة شاب في أحد العزب السكنية بالمكلا

يافع نيوز – المكلا – خاص.
أوضح مدير البحث الجنائي بأمن وشرطة ساحل حضرموت العقيد ياسر العامري، اليوم الجمعة، القصة الكاملة لوفاة شاب في أحد العزب السكنية بمدينة المكلا.
وقال العقيد العامري في تصريح خاص لمركز الإعلام الأمني “أن الشخص الذي توفي مساء أمس، يدعى (ع، ق، ش) من محافظة إب، ويسكن في فندق أوسان سابقا والذي هو الآن مخصص للعزب الشبابية من العمال بديس المكلا، ويعاني من بعض الأمراض”.
مشيراً بأن فريق مختص من البحث الجنائي والأدلة الجنائية مع مدير المركز الصحي بالأمن والشرطة باشروا بالنزول لمكان الحادثة بعد تلقينا بلاغ من غرفة العمليات بالمحافظة التي بدورها أبلغت كل الجهات الأمنية من أجل تأمين المكان.
وأضاف “العامري” إن الفريق الصحي التابع للأمن والشرطة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة، وأطّلع مدير المركز الصحي على كافة التقارير الطبية والعلاجات المتواجدة بالقرب من جثة الشخص والتي تشير إلى إصابته بحمّى الضنك.
وتابع قائلاً ” من باب الحرص تم تكييس الجثة وتأمينها صحياً، وأخذ عينة من الدم وتسليمها لمكتب الصحة العامة للتأكد من إصابة الشخص بكورونا من عدمه، ولكن الفحوصات جاءات من مكتب الصحة تؤكد أن الشخص مصاب بحمى الضنك”.
وأشاد العقيد ياسر العامري بجهود غرفة العمليات والقوات الخاصة والنجدة وكافة الأجهزة الأمنية المشاركة في تأمين المكان ونقل الجثة بعد إكتمال الإجراءات اللازمة إلى مستشفى إبن سيناء والتحفظ عليها في الثلاجة.
* التوجيه المعنوي والعلاقات العامة – المكلا.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');