fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي قشن تدشن بالمهرة حملة التوعية الصحية لمكافحة فيروس كورونا

يافع نيوز / المهرة

 دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قشن بمحافظة المهرة، أمس الأربعاء  حملة التوعية الصحية لمكافحة وباء كورونا المستجد.
وفي مستهل التدشين  ألقى محمد حسين الجدحي عضو الجمعية الوطنية، كلمة أوضح خلالها أهمية انطلاق هذه الحملة ودور القيادة المحليةوإسهامها الفاعل في تعزيز الاجراءات الاحترازية لمكافحة  وباء كورونا المستجد Covid-19، مؤكداً نفس الوقت انها مسؤولية الجميع و تطلب المساهمة والتنسيق مع السلطات المحلية و الجهات الصحية  لمكافحة فاعلة وشاملة للحد من وصول هذا الوباء القاتل وانتشارة في أوساط المجتمع.
ومن جانبه عبر نائب مدير المستشفى  الدكتور  عمر بن سلم، عن سعادته بزيارة انتقالي المديرية،  مشيداً بالدور والجهود الجبارة التي يقوم بها لخدمة المجتمع وصحة المواطن، وشاكراً لهم اهتماهم بأوضاع المستشفى والعاملين فيها.
وبعد ذلك قام فريق التوعية بتوزيع الكمامات الطبية والقفازات على كافة الطاقم الطبي داخل المستشفى وبعض البرشورات والملصقات الجدارية للتوعية، مؤكدين استمرار الحملة  في الأماكن والتجمعات لتوعية المواطنين من المخاطر التي تشكلها جائحة فيروس كورونا المستجد والتعريف بأعراضه وطرق الوقاية منه .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');