fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج تنعي استشهاد قائد قوات الطوارئ بقطاع يافع

يافع نيوز – لحج – خاص.
نعت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج الشهيد البطل النقيب عارف المطري قائد قوة الطوارئ في قوات الحزام الأمني – قطاع يافع، والذي استشهد يوم امس الاربعاء في كمين غادر نفذته عصابة إجرامية.
وقالت قيادة قوات الحزام الأمني في بيان النعي بإن رفيق النضال الطويل والدرب الصعب الشهيد النقيب عارف المطري من القادة الذين كانت لهم صولات وجولات في مقارعة مليشيات الحوثي الإنقلابية والتنظيمات الارهابية، ومثال للبطولة والفداء.
و أشار بيان النعي إلى الخسارة الفادحة التي مني بها الجنوب بإستشهاد النقيب عارف المطري والذي له بصمات واضحة في تنظيم وتأهيل المقاومة الجنوبية ومن ثم خلال تشكيل قوات الحزام الأمني وتخريج دفعاتها.
و ندد بيان النعي بعملية الإغتيال الإجرامية الغادرة مؤكداً بإن من نفذوا هذا الفعل الإجرامي المشين والسافر لن يمروا دون ان ينالوا جزائهم العادل.
و عدد بيان النعي ابرز محطات الشهيد النقيب عارف المطري ومناقبه:
– حيث ان الشهيد ممن قاتل الغزو الشمالي في عام 94 حتى احتلال عدن وثم تسريحه قسرا من الجيش.
–  التحق باكراً في صفوف الثورة الجنوبية (الحراك الجنوبي) منذ انطلاقه في 2007.
– انتمى إلى صفوف المقاومة الجنوبية منذ بداية الغزو الحوثي- العفاشي على الجنوب، وساهم بكل قوة في تدريب وتأهيل الشباب في جبهات المعارك، وخاض معهم معارك التصدي للزحف الحوثي والتطهير.
– بعد تطهير المحافظات الجنوبية من مليشيات الحوثي، شارك الشهيد المطري بفاعلية في معركة ارساء الامن والاستقرار ومكافحة الإرهاب وتنظيماته.
– عمل الشهيد مع أخيه القائد الشهيد العميد منير محمود اليافعي ابو اليمامة والقائد العميد جلال الربيعي في إخماد العديد من الفتن في مديريات يافع.
– اسهم الشهيد المطري في تأهيل وتدريب عدد كبير من منتسبي قوات الحزام الأمني، واشرف مع رفاقه في ركن التدريب والتأهيل على إقامة الدورات التدريبية في معسكر العر بيافع.
– مؤخراً صدر به قرار لقيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج بتعيينه قائداً لقوات الطوارئ بالحزام الأمني قطاع يافع العليا.
و تقدمت قيادة قوات الحزام الأمني  خلال بيان النعي بأصدق التعازي والموآساة إلى ذوي الشهيد النقيب عارف المطري ورفاقه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه الجنة، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
المجد والخلود للشهداء الأبطال والشفاء للجرحى.
و لا نامت اعين الجبناء.
*المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني محافظة لحج
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');