fbpx
انتقالي حضرموت يسلم دفعة أولية من الدعم لمستشفى الحميات بمنطقة فلك في المكلا
شارك الخبر

 

يافع نيوز / حضرموت

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مستشفى الحميّات ومركز معالجة وباء كورونا بمنطقة فلك بالمكلا، دفعة أولية من الدعم الطبي الذي وجه بتقديمه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للمستشفى، مساهمة من المجلس لدعم جهود السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة وباء كورونا  .
جرى ذلك خلال الزيارة التفقدية، التي قام بها للمستشفى، اليوم الأربعاء، لتلمس احتياجاته، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، الدكتور  محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، و أعضاء الجمعية الوطنية عوض أحمد بن جميل، نائب رئيس لجنة الخدمات ، والدكتور فتحي فرج بامطرف نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة، والدكتور يسلم علي باوزير عضو لجنة الصحة والبيئة، وعدد من أعضاء القيادة  المحلية .
وشملت الدفعة الأولية من الدعم المقدم من المجلس، عدداً من الأقنعة والنظارات الواقية الخاصة بالأطباء، والمستلزمات الطبية الوقائية، والمعقمات وغيرها من الأدوات التي تحتاجها المستشفى وطاقمها الطبي في التصدي لفيروس كورونا.
واطّلعت قيادة الانتقالي من الدكتور عادل الهدار المدير الفني للمستشفى، على آلية عمل المستشفى والمركز في استقبال الحالات وإجراء الفحوصات اللازمة لها، وإدخال الحالات الإيجابية للترقيد .
مشيدة بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة، في تجهيز المستشفى وانجازه  في فترة زمنية قياسية، ورفده بالأسرة والمعدات وأجهزة التنفس الاصطناعي ، معبرة عن إعجابها بحسن التنظيم والترتيب والالتزام التام الذي يبديه الطاقم الطبي واستعداده العالي لاستقبال الحالات .
 وأكدت القيادة المحلية اهتمام الرئيس عيدروس الزُبيدي، ونائبه، هاني بن بريك، ورئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد سعيد بن بريك بحضرموت، وحرصهم على متابعة مستجدات الوباء، مشيرة إلى أن زيارتها للمستشفى اليوم، جاءت بتكليف مباشر من قيادة المجلس، لتلمس احتياجاته وتوفير ماينقصه من مستلزمات.
أخبار ذات صله