fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي المهرة ينفذ حملة رش تعقيمي لأماكن التجمعات بمدينة الغيضة

يافع نيوز / المهرة

 انطلقت صباح اليوم الأربعاء، الحملة الخاصة بالرش التعقيمي لأماكن التجمعات العامة في مدينة الغيضة، التي تنفذها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.
ودشنت الحملة  من فرع البنك المركزي  بكلمة   للأستاذ حسّان مهدي قال فيها : “إن هذه المرحلة من  البرنامج والتي بدأناها اليوم، ستشمل للبنوك ومحلات الصرافة التي تقدم الخدمات الضرورية، إضافة إلى المساجد ومحلات تحضير وتقديم الطعام “.
وامتدت الحملة إلى فروع البنوك الأخرى ومحلات الصرافة وعدد من محلات تقديم الطعام من مطاعم والمقاهي، حيث قام فريق التوعية بتقديم الإرشادات الصحية للعمال والمواطنين المتواجدين في هذه الأماكن حول مخاطر فيروس كورونا وطرق الوقاية منه والتعامل مع حالات الاشتباه ، كما جرى توزيع البروشورات و لوازم الوقاية، فيما باشرت  مجموعة الرش عملها مستخدمة مواد التعقيم الموصى بها دوليا والمحضرة بتركيز  محدد تحت إشراف مختصين .
ولاقت هذه الحملة ارتياحا في أوساط المواطنين واستحسانا من مدراء المرافق و أصحاب المحلات الذين عبروا عن ارتياحهم لمبادرة المجلس لهذه الحملة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');