fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وكيل لحج “الداودي” يطلع على سير العمل في مشروع إستكمال سفلتة طريق المحاجي بني بكر بيافع

يافع نيوز – الحد.
إطلع وكيل محافظة لحج الأستاذ صلاح الداودي ومعه عضو اللجنة الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي علي محمد البكري ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق ابو بكر علي، على سير العمل الجاري في مشروع استكمال زفلتتة الخط المحاجي بني بكر بيافع.
واستمع وكيل المحافظة إلى شرح مفصل من الجهة المنفذة للمشروع عن سير العمل في سفلتت الطريق بطول 2كيلو/م بتمويل من الصندوق العربي الكويتي، لافتا بأن نسبة الانجاز الحالية بلغت 30 بالمائة وسيستكمل المشروع خلال الأيام القادمة.
وشدد وكيل المحافظة صلاح الداودي على ضرورة تنفيذ المشروع وفقا للمعايير الفنية، مؤكدا أهمية الخط باعتباره يربط مناطق مديرية الحد بعاصمة المديرية.
إلى ذلك عقد وكيل محافظة لحج الأستاذ صلاح الداودي  لقاء موسعا مع مدراء عموم مديريات يافع  الاربع ومدراء امن المديريات بعد زيارتة لطريق مديرية الحد حيث ناقش عددا من القضايا المدرجة على  جدول أعمالة واستمع الوكيل صلاح الداودي  إلى جملة من القضايا التي تعانيها المديريات الأربع ووعد بإيصال صوت أبناء تلك المناطق إلى الجهات المختصة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');