fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : علي محسن الأحمر يفشل مساعي للتهدئة في شقرة ويرسل تعزيزات الى ابين والكمائن تفتك بقواته ” تفاصيل “

يافع نيوز – خاص

اكدت مصادر جنوبية رفيعة، ان نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر افشل مساعي للتهدئة في محافظة ابين بهدف تخفيض التوتر في المحافظات الجنوبية وتوحيد الجهود ضد مليشيا الحوثي .

وذكرت المصادر ان مساعي قيادات عسكرية جنوبية نجحت في الوصول الى اتفاق تهدئة في مدينة شقرة بعد لقائها مع ضباط من جانب الانتقالي واخرين من الشرعية .

المصادر قالت ان علي محسن الأحمر رفض التهدئة بشكل كامل، وأمر قوات من مأرب التوجه صوب مدينة شقرة لتعزيز قوات بن معيلي في محافظة ابين .

شهود عيان قالوا ان القوات وعددها 40 طقم توجهت اليوم صوب مدينة شقرة، غير انها تعرضت لكمين في بلاد لقموش بمحافظة شبوة، مما اسفر عن اعطاب ثلاثة اطقم ومقتل ما لايقل عن 4 جنود واصابة اخرين، كما تعرض القوة الى كمائن طوال الطريق الرابط بين لقموش والمحفد حيث لا زالت في وديان منطقة المحفد حتى الان .

مراقبون استغربوا رفض الجنرال علي محسن الأحمر لأي تقارب يهدف الى توحيد الصف ضد مليشيا الحوثي في هذه المرحلة الخطيرة التي يهاجم فيها الحوثي مأرب .

واضافوا كان الأولى بهذه القوات التي ارسلها الأحمر الى شقرة ان تعزز القبائل في صرواح والجوف وباقي الجبهات في الشمال .

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');