fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي سقطرى يرحب بالقوات التي أعلنت الإنضمام للانتقالي ويدعو لوقفة احتجاجية ضد ممارسات الإخوان

يافع نيوز – سقطرى.
رحبت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم الأربعاء، بالكتائب العسكرية التابعة للواء الأول مشاة بحري، بعد إعلان انضمامها للقوات المسلحة الجنوبية.
وثمنت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل برئاسة ناظم مبارك قبلان المُكلف بأداء مهام رئيس القيادة المحلية، بالقرار الشجاع والروح الوطنية التي تحلى به قادة تلك الكتائب.
وأقرت الهيئة، تنظيم وقفة احتجاجية للتنديد بما تقوم سلطة الإخوان في المحافظة من أعمال لإقلاق السكينة عبر استحداتها لنقاط عسكرية في شوارع المحافظة.
وتهدف الوقفة إلى التعبير عن غضب أبناء المحافظة من حملة الاعتقالات، ومطاردة مليشيا الإخوان قيادات المجلس الانتقالي والضباط الأمنيين التابعين للقوات الجنوبية.
ووقف الاجتماع الذي حضره عضوا الجمعية الوطنية الشيخ رافث علي إبراهيم الثقلي، وسعيد عمر، أمام مستجدات الأوضاع بالمحافظة، وفي مقدمتها الآثار المترتبة على إقدام سلطة الإخوان على عسكرة المدن واستحدات نقاط جديدة في شوارع المحافظة، وتسببها في إقلاق السكينة العامة في الأرخبيل.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');