fbpx
قوات حماية المنشآت تدشن حملة تعقيم شاملة للوقاية من فيروس كورونا بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
دشنت قوات حماية المنشآت الحكومية، التابعة لألوية الدعم والإسناد، اليوم الأربعاء، الحملة الشاملة لتعقيم وتطهير المؤسسات والمرافق الحكومية بالعاصمة عدن، وذلك للوقاية من فيروس كورونا.
وقام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بتدشين الحملة بدءا من دار رعاية المسنين بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.
حيث قام فريق خاصة من منتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية بتعقيم وتطهير دار المسنين في إطار الحملات والاحترازات الوقائية من تفشي فيروس كورونا.
كما قام الفريق بتوزيع الملصقات والبرشورات التوعوية من مخاطر تفشي فيروس كورونا وكذا الإجراءات الاحترازية للوقاية منه.
وخلال التدشين أكد العميد أحمد بن عفيف أن الحملة تأتي انطلاقا من حرص قوات حماية المنشآت الحكومية على فرض الاجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا في كافة المؤسسات والمرافق الحكومية التي تتولى تأمينها.
وأشار إلى أن الحملة تمثل واجبا وطنيا يحتم على الجميع وفي مقدمتهم منتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية للمبادرة في اتخاذ كافة الاحترازات من الفيروس الذي يضرب دول العالم وبات يهدد حياة البشر.
ونوه بأن قوات حماية المنشآت الحكومية وبدعم من الأشقاء في قيادة التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات لن تتوانى في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لحماية المواطنين من فيروس كورونا والمخاطر المترتبة عنه.
ودعا العميد أحمد بن عفيف كافة المواطنين في العاصمة عدن وباقي المحافظات للتعاون واتباع الارشادات الصادرة عن وزارة الصحة العامة والسكان لوقاية أنفسهم من الوباء القاتل.
من جانبهم عبر القائمون على الدار عن شكرهم وامتنانهم لقوات حماية المنشآت الحكومية لهذه اللفتة الكريمة بتعقيم دار المسنين مؤكدين حرصهم على وقاية النزلاء من الاصابة بالفيروس.
يشار إلى أن الحملة بدأت اليوم بتعقيم دار المسنين حرصا من قوات حماية المنشآت الحكومية على تقديم المساعدة لنزلاء الدار من كبار السن والذين يعدون أحد ركائز المجتمع.
كما أن حملة التعقيم التي تنفذها قوات حماية المنشآت الحكومية ستتواصل خلال الأيام القادمة لتشمل المؤسسات والمرافق الحكومية بالعاصمة عدن.
أخبار ذات صله