fbpx
انتقالي حضرموت يسلم دفعة أولية من الدعم لمستشفى الحميات بفلك
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
   سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، مستشفي الحميات ومركز معالجة وباء كورونا بمنطقة فلك بالمكلا ، دفعة أولية من الدعم الطبي الذي وجه بتقديمه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي للمستشفى، مساهمة من المجلس لدعم جهود السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة وباء كورونا  .
  جرى ذلك خلال الزيارة التفقدية ، التي قام بها للمستشفى، صباح اليوم الأربعاء ، لتلمس احتياجاته ؛ رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الدكتور  محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، و أعضاء الجمعية الوطنية : الأستاذ عوض أحمد.بن جميل نائب رئيس لجنه الخدمات ، والدكتور فتحي فرج بامطرف نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة ، والدكتور يسلم علي باوزير عضو لجنة الصحة والبيئة ،  وعدد من أعضاء القيادة  المحلية .
   واشتملت الدفعة الأولية من الدعم المقدم من المجلس ، على عدد من الأقنعة والنظارات الواقية الخاصة بالأطباء ، والمستلزمات الطبية الوقائية ، والمعقمات وغيرها من الأدوات التي تحتاجها المستشفى وطاقمها الطبي في التصدي لفيروس كورونا .
واطلعت قيادة الانتقالي من الدكتور عادل الهدار المدير الفني للمستشفى ، على آلية عمل المستشفى والمركز في استقبال الحالات وإجراء الفحوصات اللازمة لها ، وادخال الحالات الايجابية للترقيد .
مشيدة بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة ، في تجهيز المستشفى وانجازه  في فترة زمنية قياسية ، ورفده بالأسرة و المعدات واجهزة التنفس الاصطناعي .
 معبرة عن إعجابها بحسن التنظيم والترتيب والالتزام التام الذي يبديه الطاقم الطبي  واستعدادهم العالي لاستقبال الحالات .
 وأكدت القيادة المحلية اهتمام الرئيس عيدروس الزبيدي ، ونائبه ، الأستاذ هاني بن بريك ، ورئيس الجمعية الوطنية ، اللواء أحمد سعيد بن بريك بحضرموت ، وحرصهم على متابعة مستجدات الوباء، وأشارت إلى أن زيارتها للمستشفى اليوم ، جاءت بتكليف مباشر من قيادة المجلس، لتلمس احتياجاته وتوفير ماينقصه من مستلزمات .
أخبار ذات صله