fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لحج .. فشل دعوة إشهار ما يسمى بمجلس الإنقاذ

يافع نيوز – لحج.
فشل اليوم في محافظة لحج  حفل  إشهار  ما يسمى مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي المدعوم إيرانيا بعدما تمكن أقارب الشهداء والجرحى بالمحافظة من طردهم من القاعة الذهبية في صبر لحج.
هذا وقد أثار حفيظة أقارب الشهداء والجرحي نوايا بعض العناصر المرتزقة والمدعومة خارجيا من جهات معادية للشعب الجنوبي وعلى رأسها إيران، لعقد حفل إشهار ما يسمى بمجلس الإنقاذ اليمني الجنوبي في محافظة لحج والذي يسعى الداعون له  في محاربة  إرادة الشعب الجنوبي وخلق هوة بين شعبنا الجنوبي مع دول التحالف العربي الشقيق وعلى مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية.
الجدير بالذكر أن ما يسمى بمجلس الإنقاذ اليمني الجنوبي هو مجلس مدعوم من قبل تيارات مناوئة للشعب الجنوبي  وللتحالف العربي حيث تدعمه دولة إيران وقطر وعُمان  بهدف  تشويه الانتصارات والانجازات التي حققها الشعب الجنوبي في حربه ضد مليشيات الحوثي.
على الصعيد ذاته حذر ذوي وأقارب الشهداء في محافظة لحج تلك العناصر المندسة من تبعات تماديهم في التلاعب بدماء الشهداء والجرحى التي سالت من أجل تراب الوطن الجنوبي الطاهر.
مؤكدين أن محافظة لحج التي قدمت قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل تحرير الوطن الجنوبي من براثن الاحتلال الحوثي والإخونجي لن تكون مسرحا لتنفيذ مخططاتهم وأجنداتهم التي تتعارض وإرادة الشعب الجنوبي المتطلعة لبناء واستعادة الدولة الجنوبية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');