fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عمليات الدعم والإسناد تشدد على ضرورة حظر التجوال والتقيد بالتعليمات وتنشر أرقام لتلقي البلاغات

يافع نيوز – عدن – ثابت الوعلاني
شدد القائد عوض السعدي رئيس عمليات قوات الدعم والاسناد على ضرورة التقيد بحظر التجوال والتعاليم الطبية للوقاية من فيروس كورونا لا سمح الله.
قال القائد  “السعدي” ان الهدف من  استمرار حظر التجوال بالعاصمة عدن والمناطق المجاوره كاجراء وقتي و وقائي لمواجهة فيروس كورونا وان الاجراءات تهدف بدرجة رئيسية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من هذا الوباء الفتاك  الذي يعاني منه اليوم  جميع دول العالم .
وأضاف القائد السعدي ان الحظر يستثني  كافة الكوادر والطواقم العاملة في المجال الطبي والاغاثي والخدماتي مع ضرورة حمل وثائق اثبات الهوية ويسري الاستثناء أيضا على  كافة عمال صيانة الكهرباء والنظافة وعمال الصرف الصحي والدفاع المدني اثناء قيامهم باي مهمة ان وجدت .
وتابع : كذلك يتم السماح بالمرور للحالات المرضية والجرحى سوى على سيارات الاسعاف اوالسيارات المدنية وابلاغ العمليات قبل الخروج او الانطلاق للمهمة لكي يعمم البلاغ على كل النقاط الامنية المكلفة بتنفيذ قرار الحظر لتسهيل مرور الحالات الإستثنائية المذكوره .
ووضع السعدي ارقام العمليات للابلاغ وهي كالتالي:
730203022
717086876
775885656
وفي ختام تصريحه  دعا السعدي  جميع المواطنين بالالتزام  باوقات الحظر المقررة والتعاون مع جميع افراد النقاط الامنية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ..
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');