fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مسلحو الإصلاح يحاصرون سكن محافظ تعز ويعتدون على مبنى المحافظة

يافع نيوز / مدى برس / تعز

علم “مدى برس” من مصادره في محافظة تعز، أكدت قيام مجاميع مسلحة تتبع حزب الإصلاح، الثلاثاء 14 أبريل/نيسان، بتطويق وحصار منزل محافظ المحافظة نبيل شمسان، والاعتداء على مبنى المحافظة المؤقت في شركة النفط.

وشوهد مسلحون ينتمون للألوية العسكرية التابعة للإخوان في تعز وهم ينتشرون أمام مبنى المحافظة، وقد عُززوا بأطقم تحمل رشاشات ومدافع ثابتة، مشيرة إلى أن الشارع أمام المبنى أغلق أمام حركة السير.

من جانبها قالت مصادر عاملة في ديوان المحافظة، إن مجاميع الإصلاح استخدمت أكثر من 15 طقماً عسكرياً بينها ثلاثة مدافع رشاشة رشاش 14 و23 م. ط، في عملية الحصار الذي تهدد محافظ المحافظة.

والقوات التي انتشرت أمام مبنى المحافظة يقودها المدعو بكر صادق سرحان، نجل قائد اللواء 22 ميكا، ومعه ماجد الأعرج، ورفضوا المغادرة ما لم يوافق المحافظ على توفير المصاريف اليومية للجبهات وتخصيص مبالغ مالية من إيرادات المحافظة.

وشارك في هذا الاعتداء مطلوبون أمنياً، كما أن الحادث هذا جاء بعد يومين من قيام مجاميع مسلحة بقيادة عبدالحكيم الشجاع قائد الكتيبة 21 اللواء 22 ميكا، بإطلاق الأعيرة النارية على مبنى المحافظة.

 

المصدر : مدى برس

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');