fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد اللواء 11 صاعقة يزور اسرة الشهيد السنيدي ويطمئنن على صحة نجلية في خنفر بأبين

يافع نيوز – خنفر – عبدالرقيب السنيدي.
قام القائد أكرم الحنشي قائد اللواء 11 صاعقة صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لاسرة الشهيد وجدي احمد حسن السنيدي للاطمئنان على صحة نجلية “احمد_ وعبدالقادر” في منزلهم الكائن في مدينة جعار بخنفر .
كما عبر القائد اكرم الحنشي عند لقائة باولاد الشهيد عن المناقب والسيرة العطرة الذي تحلى بها الشهيد وجدي السنيدي خلال سيرة حياتة واخرها معركة الفداء والتضحية التي خاضها  السنيدي مع رفاقة دربة في مدرسة لكمة صلاح في جبهه سناح بالضالع والذين سطرو في تلك المعركة ملحمة بطولية تتذكرها الاجيال في تلقين قوات الاحتلال خسائر كبيرة في السلاح والعتاد .
واشار الحنشي بان الشهيد وجدي السنيدي يعد احد موسسي المقاومة الجنوبية في محافظة أبين واحد قياداتها واحد الشباب الذين تميزو بالشجاعة والتضحية في كل مراحل ثورة الجنوب .
 مؤكدا بالسير على خطى والعهد الذي ضحى من اجلة كوكبة الشهداء الابرار من اجل العزة والكرامة واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل ترابها الطاهر .
وقال الحنشي ان ابناء الشهيد “احمد وعبد القادر” سيظلون نصب اعيننا وسنقدم ما بوسعنا من اجل رعايتهم والاهتمام بهم .
من جانبة ثمن شقيق الشهيد وجدان السنيدي المواقف الجبارة للقائد الحنشي وعلى اللفتة الكريمة والتي قام بها بزيارة اسرة الشهيد السنيدي والاطمئنان  على اولادة  ، وتفقدة لاسر الشهداء ومعاناتهم في ظل ظروف صعبة يعشها الجنوب جراء الحرب الظالمة التي شنتها قوات الاحتلال اليمني ومليشياتة في ارض الجنوب .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');