fbpx
الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جملة من القضايا
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري الاول لشهر ابريل برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالمستجدات الراهنة التي شهدتها الساحة الجنوبية والحد من مخاطر الامراض والاوبئه.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية العميد الحوتري بكافة الاعضاء الحاضرين جميعهم شاكراً لهم مدى مسؤوليتهم في بذل مزيد من الجهود لتعزيز التعاون المشترك وكذلك الروح الوطنية التي تميز بها الأعضاء داعيا الى تحمل المسؤولية في مواجهة اي طارئ يعبث بالعمل السياسي والامني والعمل جنبا الى جنب مع كافة القوئ الفاعلة مثمنا دور القيادة السياسية المتمثلة بسيادة الرئيس عيدروس الزبيدي.
واستعرض في الاجتماع قراءة التقرير التنظيمي السياسي والأمني لمديرية جيشان الذي القاه المناضل عبدالله العلواني والذي اشتمل على مختلف المجالات وتم اخذ الملاحظات الواردة والتعليق على بعضها والمصادقة على بعضها.
وفي ختام الاجتماع اتخذ الحاضرون العديد القرارات والتوصيات أهمها تدارك المرحلة الحالية والزام المديريات باخذ التدابير اللازمة للتعامل مع هذه المرحلة، وبتفعيل نشاطاتها ورفع تقاريرها الى الهيئة التنفيذية في الوقت المحدد.
بالاضافة الى الجدية بحث كافة المواطنين والمجتمع بخطورة تفشي وباء كورونا.
أخبار ذات صله