fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة موانئ خليج عدن تعقد اجتماع طارئ للوقوف على التدابير الوقائية لمجابهة كورونا

يافع نيوز – عدن – خاص
عقد صباح اليوم الاثنين اجتماع طارئ لمؤسسة موانئ خليج عدن وذلك للوقوف على التدابير الوقائية من فايروس كورونا بحضور مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور محمد علوي أمزربة وعدد من المدراء والمشرفين بالموانئ.
وخلال الاجتماع أكد الدكتور محمد أمزربة على أهمية التشديد ومراقبة كافة التدابير الوقائية والالتزام بكافة القرارات الإحترازية الصادرة بتاريخ 8 ابريل من قبل المؤسسة والموجهة لكافة الشركات الملاحية وذلك لمجابهة فايروس كورونا.
مشيرا إلى أن مؤسسة خليج عدن سبق أن قامت بإتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمجابهة جائحة وباء فايروس كورونا من خلال تزويد الفريق الطبي بمعدات خاصة لعمل الفحوصات اللازمة للكشف عن أعراض الفايروس لطواقم السفن والبواخر قبل أن تدخل غاطس الميناء بالإضافة إلى عدم السماح لنزول طواقم السفن الأجانب إلى أرصفة الموانئ لأي سبب من الأسباب.
مضيفا بضرورة أن تسند كافة المهام التي يقوم بها طاقم السفينة من خلال النزول لرصيف الميناء إلى الشركة الملاحية وتوفير موظف مختص محلي يقوم بمهام طاقم السفينة وذلك في إطار الإحترازات الوقائية المتخذة من قبل المؤسسة حفاظا على كافة العمال والموظفين في الموانئ البحرية للبلد.
من جانبه أشاد مدير عام مديرية المعلا الأستاذ فهد المشبق بحزمة القرارات الإحترازية الصادرة من قبل مؤسسة موانئ خليج عدن لمجابهة جائحة وباء فايروس كورونا.
وقال المشبق بأننا اليوم نتخذ إجراءات إحترازية صارمة وذلك من أجل أن نحافظ على سلامة المواطن بدرجة رئيسية من خطر تفشي الوباء لا سمح الله بالعاصمة عدن كون المنظومة الصحية شبهة منهارة ولن تستطيع مجابهة الفايروس.
ودعا المشبق كافة الجهات المعنية بضرورة إستشعار الخطر الذي يعيشه العالم أجمع والتقيد بكافة القرارات الإحترازية والأخذ بالتدابير الوقائية بعين الأعتبار وعدم الإستخفاف أو التهاون بها كونها هي السبيل الوحيد للحفاظ على العاصمة عدن من هذا الوباء.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');