fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جماهير التلال تتمسك بأحقيتها في ملعب الحبيشي وتطالب بأعتماد سنة تأسيسه

يافع نيوز – عدن.
نظم  جمهور وابناء نادي التلال عصر اليوم وقفة احتجاجية تطالب وزارة الشباب والرياضة ومكتبه في عدن بأعتماد تصميم تأسيس ملعب الشهيد الحبيشي وتنفيذ توجيهات رئاسة الوزارة بتعشيب الملعب وتسليمه النادي ، شارك فيها مدربو واعضاء البيت التلالي .. مستنكرين حملة التوقيعات التي اقدمت عليها بعض الاندية والتي طالبت بتغيير هوية وتاريخ الملعب الذي يصادف تأسيس نادي التلال الرياضي اعرق اندية الوطن وشبه الجزيرة والخليج .
وطالب التلاليون في الوقفة التي نظمها محبي التلال وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومدير المكتب بالعاصمة عدن نعمان شاهر باعتماد تاريخ الملعب الذي صمم على واجهات احدى المدرجات  ، وعدم الالتفات للأصوات التي تطالب بطمس الهوية الرياضية للمدينة وللمعلب الذي يعتبر احد ابرز المعالم  التاريخية لمدينة عدن ورياضتها العريقة ، و مفخرة لكل الرياضيين عدن والوطن .. مشيرين الى ان تاريخ الملعب يدل على عراقة الرياضة وكرة القدم في  عدن صاحبة الريادة في مختلف المجالات بما فيها المجال الرياضي .
ووجه ابناء التلال خلال وقفتهم رسالة الى الجهات المعنية وذات العلاقة بتحمل المسؤولية والتصرف ازاء الأمر بعقلانية وعدم التسرع في اتخاذ القرارت التي من شأنها ارضاء البعض .. مؤكدين تمسكهم  وعدم التنازل عن بحقهم في الملعب وبإشهار تاريخه  وتزيين سنة تأسيسه اسوة بأغل ملاعب العالم التي تعتز بهويتها وارثها التاريخي ، خاصة والملعب يعد وجه عدن المشرق وذات ارتباط وثيق بتاريخ ونشأة الرياضة في البلد .
وكانت اندية وحدة عدن ، الميناء ، شمسان ، الجلاء ، المنصورة ، النصر ، والشعلة ، قد سلمت مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن رسالة منسوخة لوزير الشباب والرياضة نائف البكري ، تستنكر فيها وضع تصميم تأسيس نادي التلال الرياضي في احدى واجهات الملعب ، معتبرين  بأن ماحدث يعد  تجاوزا وان الملعب لم يكن في يوما من الايام ملكا لأحد او مخصصا للنادي بعينه وهو ملك لكل اندية  المحافظة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');