fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
خلال اليوم .. القوات المشتركة تسجل 79 خرق لمليشيات الحوثي في الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
سجلت القوات المشتركة في الساحل الغربي 79 خرق ارتكبتها المليشيات الحوثية في مختلف مديريات وجبهات محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية من يومنا هذا الإثنين.
 وقال مصدر عملياتي في القوات المشتركة أن المليشيات الحوثية استهدفت مواقع القوات المشتركة بالأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية في كليو16 شرق مدينة الحديدة وبلغ عدد الخروقات 15 خرق.
 وأكد المصدر أن المليشيات استهدفت قرى سكنية في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة بقذائف مدفعية الهاون وبلغ عدد الخروقات 11 خرق.
 وأضاف المصدر أن المليشيات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية في مركز مديرية التحيتا بقذائف الأر بي جي والأسلحة الرشاشة وبلغ عدد الخروقات 16 خرق.
 وأشار المصدر إن المليشيات استهدفت الأحياء السكنية ومزارع المواطنين في مديرية حيس بقذائف الهاون الثقيلة عيار 120 وبلغ عدد الخروقات 19 خرق.
 واوضح المصدر أن خروقات الحوثي في منطقة الجبلية والطور بلغ 18 خرق تمثلت بقصف القرى السكنية بمختلف أنواع الأسلحة.
ويأتي تصعيد المليشيات في الوقت الذي تسخر فيه دول العالم جهودها لمواجهة جائحة كورونا،وفي انتهاك صارخ للهدنة الأممية ووقف إطلاق النار في الحديدة.
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');