fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أمانة هيئة رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتدعوا المواطنين للالتزام بإجراءات مواجهة فيروس كورونا

يافع نيوز – عدن – خاص
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري، برئاسة اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام.
وناقش الاجتماع، سلسلة الاجراءات التي أقرتها هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها الدوري أمس الأحد بخصوص مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، عقب ظهور أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت.
وناشدت الأمانة العامة مواطني العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب، الالتزام الكامل بالاجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للمساعدة والمساهمة في الوقاية من الإصابة بالفيروس والحد من انتشاره.
كما تطرق الاجتماع إلى الأحداث التي شهدتها ومازالت تشهدها محافظة أرخبيل سقطرى، والمتمثلة التصعيد العسكري وعمليات الملاحقات والاختطافات التي مارستها سلطة الإخوان بحق قيادات المجلس الانتقالي والقيادات العسكرية الجنوبية والنشطاء، مؤكدة في ذات السياق على أن كل تلك الأعمال الممارسات، تعد تكريساً للسلوك القمعي وعدم القبول بالآخر الذي نشأت عليه هذه الجماعة.
وفي الشأن الداخلي، ناقش الاجتماع عدداً من الاجراءات المنظمة لعمل دوائر الأمانة العامة طبقاً للمستجدات الأخيرة بخصوص جائحة كورونا، واتخذ ما يلزم بشأنها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');