fbpx
مدير المنصورة يؤكد حرص السلطة المحلية على إتخاذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص قيادة السلطة المحلية على إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ).
جاء ذلك ، خلال تفقد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – نائب مدير إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا – عارف ياسين ، وبحضور نائب مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، النقيب سلطان سالم مجاهد ، سير أعمال حملة الرش والتعقيم في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية ، بمشاركة عربات الإطفاء التابعة لمصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، والتي دشنت ” الثلاثاء الماضي ” .
وفي زيارته التفقدية ، أشار البري ، إلى أهمية الحملة – والتي تأتي في إطار الحملات الوقائية التي تنفذها وبتمويل من السلطة المحلية – في تعقيم مواقع التجمعات العامة كإجراءات وقائية لحماية وسلامة المواطنين من هذا الوباء الفتاك .
وأشاد البري ، بجهود فريق الحملة في تنفيذ أعمال الرش والتعقيم بكافة المواقع المستهدفة وفقاً للخطة التي أعدتها قيادة السلطة المحلية على مستوى مناطق مديرية المنصورة .
وخلال الزيارة ، دعا مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، المواطنين إلى تعزيز ثقافة النظافة والإبتعاد عن أماكن التجمعات والإلتزام التام في إتباع الإرشادات والتعليمات الصحية السليمة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا العالمية .
حضر أعمال الرش والتعقيم ، أعضاء إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا في مديرية المنصورة ، نبيل أبوبكر ، محمد عيدروس ، وثروت جيزاني ، ومدير مركز الدفاع المدني بالمديرية ، غسان أحمد صالح .
أخبار ذات صله