fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير المنصورة يؤكد حرص السلطة المحلية على إتخاذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص قيادة السلطة المحلية على إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ).
جاء ذلك ، خلال تفقد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – نائب مدير إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا – عارف ياسين ، وبحضور نائب مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، النقيب سلطان سالم مجاهد ، سير أعمال حملة الرش والتعقيم في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية ، بمشاركة عربات الإطفاء التابعة لمصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، والتي دشنت ” الثلاثاء الماضي ” .
وفي زيارته التفقدية ، أشار البري ، إلى أهمية الحملة – والتي تأتي في إطار الحملات الوقائية التي تنفذها وبتمويل من السلطة المحلية – في تعقيم مواقع التجمعات العامة كإجراءات وقائية لحماية وسلامة المواطنين من هذا الوباء الفتاك .
وأشاد البري ، بجهود فريق الحملة في تنفيذ أعمال الرش والتعقيم بكافة المواقع المستهدفة وفقاً للخطة التي أعدتها قيادة السلطة المحلية على مستوى مناطق مديرية المنصورة .
وخلال الزيارة ، دعا مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، المواطنين إلى تعزيز ثقافة النظافة والإبتعاد عن أماكن التجمعات والإلتزام التام في إتباع الإرشادات والتعليمات الصحية السليمة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا العالمية .
حضر أعمال الرش والتعقيم ، أعضاء إدارة خلية الأزمة لمواجهة فيروس كورونا في مديرية المنصورة ، نبيل أبوبكر ، محمد عيدروس ، وثروت جيزاني ، ومدير مركز الدفاع المدني بالمديرية ، غسان أحمد صالح .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');