fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المشبق يطلع على التدابير الوقائية من فايروس كورونا في شركة مطاحن وصوامع الغلال بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
أطلع مدير عام مديرية المعلا الأستاذ فهد المشبق صباح اليوم الأحد على التدابير الوقائية المتخذة من قبل إدارة الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال لمجابهة وباء فايروس كورونا
وطاف المشبق أرجاء الشركة ومينائها البحري الخاص بالسفن التموينية للصوامع وأطلاع على إجراءات السلامة الوقائية لطواقم السفن والخطوات المتبعة في عملية التعقيم والتطهير لجميع الداخلين والخارجين من الشركة.
وشدد المشبق على ضرورة الالتزام بمنع نزول أفراد طواقم السفن إلى الرصيف لأي سبب من الأسباب بالإضافة إلى تعقيم وتطهير السفن وتشديد الإجراءات الوقائية وذلك بعد تأكيد إصابة المواطن بمديرية الشحر في محافظة حضرموت.
وقال المشبق بأن قيادة المجلس المحلي بمديرية المعلا ستواصل عملية النزول لكافة الشركات التجارية والمصانع بالمديرية وذلك للإطلاع على سير إتخاذ التدابير الوقائية لمجابهة فايروس كورونا في هذه المرافق الحيوية.
مؤكدا بأهمية إعداد خطة طوارئ خاصة بكل مصنع حيوي بالمديرية لإستمرار الإنتاج في حالة لا سمح الله أنتشر الفايروس بالعاصمة عدن وأعلن تطبيق الحظر الكلي.
مبدئيا إستعداد قيادة المجلس المحلي بالمديرية بتذليل كافة الصعاب أمام جميع المرافق الصناعية الحيوية بالمديرية وذلك لإستمرار الإنتاج وتغطية السوق المحلية من الإحتياجات الضرورية للمواطن كالقمح والدقيق وغيره من السلع الغدائية الرئيسية، ورافق المشبق كلا من قائد شرطة المعلا العقيد محمد العلواني ونائب مدير أمن ميناء المعلا هاني الفريو.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');