fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي خنفر يدشن حملة توعوية ميدانية من فيروس كورونا في مدينة جعار

 

يافع نيوز / أبين

دشنت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر في محافظة أبين، حملة توعوية ميدانية للوقاية من تفشي وباء كورونا.
وخلال فعالية التدشين، أوضح رئيس لجنة الإغاثة بانتقالي خنفر، العميد حيدرة محمد صائل، أن حملة التوعية تستهدف في الوقت الحالي مدينة جعار، وذلك حسب الامكانيات المتاحة للجنة.
و أضاف صائل:”أن دور اللجنة الفاعل في توعية المواطنين بأهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا يأتي لخدمة أهلنا في مديرية خنفر”.
كما أشاد صائل بالجهود الذاتية للجنة الإغاثة بانتقالي خنفر، من خلال النزول الميداني وقيامها بحملات التوعية والإرشاد بطرق الوقاية من فيروس كورونا .
وتوجه رئيس اللجنة الإغاثة لمجابهة وباء كورونا بالشكر الجزيل إلى العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، على حرصه لمتابعة أعمال اللجنة وإنجاحها.
وجرى خلال النزول الميداني للشوارع والأسواق العامة، تنفيذ توعية عامة المواطنين وأصحاب المركبات بخطورة فيروس كورونا، وذلك عبر  توزيع البراشورات والملصقات التوعوية على المواطنين .
وقد لاقت الحملة تفاعلاً إيجابياً و ارتياحاً واسعاً بين أوساط المواطنين بمدينة جعار .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');