fbpx
انتقالي الضليعة بحضرموت ينفذ حملة رش لتعقيم المساجد والسوق العام وجميع مراكز المديرية
شارك الخبر

 

 

 

يافع نيوز / حضرموت

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة في محافظة حضرموت، اليوم الأحد، حملة رش لتعقيم المساجد والمحلات التجارية والسوق العام وجميع مراكز المديرية، بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، قسم الخدمات الطبية والعلاجية ممثلاً  علي يسلم سالم  بامكراب.
وفي مستهل حملة الرش والتعقيم ، أكد عمر أحمد بامسدوس، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية، أن هذه الحملة تستهدف جميع المراكز بالمديرية على مدار ثلاثة أيام.
وحثَّ بامسدوس رؤوساء المراكز على ضرورة توعية المواطنين بعدم التجمعات والالتزام بحظر التجوال الذي أصدره اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية خصوصاً بعد رصد أول حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة، شاكراً الجميع على الحضور والوقوف إلى جانب القيادة المحلية في هذا الظرف الصعب وهو محاربة فايروس كورونا المستجد.
بدوره شدد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية عبدالله طالب سعيد بافرج الديني، على ضرورة دعم القطاع الصحي بالمديرية باعتباره خط الدفاع الأول في مجابهة هذا الوباء، مشيداً بدور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مواجهة فيروس كورونا.
 كما تقدَّم بالشكر الجزيل لعلي يسلم سالم بامكراب، مسؤول قسم الخدمات الطبية والعلاجية على متابعته وأعداده وتنسيقه مع القيادة للمجلس الانتقالي لإقامة مثل هذه المبادرات التي تعود بالنفع على الصالح العام لأبناء مديرية الضليعة، وكذلك على جهوده الجبارة في توفير مايلزم من المواد اللازمة لهذه الحملة، كما تقدم بالشكر والتقدير للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي على مثل هذه المساهمات التي كانوا سباقين في سبيل محاربة هذه الجائحة الخطيرة.
بعد حفل التدشين، تم رش وتعقيم المركز الصحي بمديرية الضليعة كبادرة أولى من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية تجاه مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية على جهدوهم الجبارة في سبيل مواجهة فيروس كورونا.
حضر حفل التدشين الأستاذ خالد باجعيم نائب رئيس القيادة المحلية، ونائب مدير الأمن أحمد المشجري ، ومدير شؤون الموظفين بالمديرية عبدالله أحمد بارباح ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وفي مقدمتهم عمر سالم الحمزي بامسدوس شيخ مشايخ قبائل الدين ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية.
أخبار ذات صله